نواف الفزيع لـ عدنان المضاحكة: تخسي وانا على راسك واشرفك

  1. زين سوي الفزيع فيه ،برد قلبنا ،،المفروض هذه الاشكال ما تكون في البرنامج ،،له حرية الراي ولكن لا يهين ضيوف البرنامح ،،وهو ما تعود عليه ،بس عرف من يرد عليه. ويبيله اكثر علشان يعرف حدوده

  2. مع اني اخالف الاخ عدنان المضاحكة ولكن مالة حق النائب الفزيع ان يقل ادبة وهو نائب للامة ويجب علية تحمل النقد وان كان قاسي فهو يجب ان يسمع ويرد مو يتهاوش عيل شلون بحل مشاكل البلد اذا ماعندة حكمة التصرف ، والرجل لم يخطأ قاله شلون موظف واحدة من اهلك في المجلس بأي حق وهناك ناس غيرها منتظرين في طابور التوظيف .

  3. لﻻسف السيد نواف الفزيع اثبت انه مغرور وفاشل في هذا اللقاء وﻻ ييبي يفرض رايه على السيد عدنان المضاحكة بالغصب وﻻ على موضوع تعيين قريبتة صج أذا لم تستحي افعل ماشئت على شبنه قوات عينه ويتلفظ بدون ادب عليه .بصراحة مجلس فاشل اللي طلع هاليهال للمجلس .

  4. للأسف اسلوب هابط ون اختلفت مع أحد لايعطيك الحق ان تتعدى عليه
    يا أمه ضحكت من جهلها الأمم الشرهة على المضاحكة اشلون قاعد مع واحد مثله

  5. نواف كل ماتنرفز أيب سيره صاحب السمو من غير معنا ولا مناسبه!
    ذيك المره يقول ( يوم أشترى شواربكم) وهالمره يقول عن مجلس الامه (مجلس صاحب السمو) هذا يائنه خبيث يا غبي!

  6. انت جاي برنامج حواري .. قالك : ملك التناقضات ردّ عليه إما أن تقنعه ولا هو حرّ في رأيه ، لكن هذا الأسلوب منحدر جدا ًالحقيقة !
    استمتعوا في دنياكم الفانية ..
    كلّكم راح تتحاسبون

  7. فعلاً مجلس الأومة مايمثنا نسبة الأنتخاب فية لم تتجاوز 11%
    والغريب انة يقول هذا مجلس صباح الأحمد؟!؟
    على كل حال انا متفائلة ب رئيس الحكومة بتحس فعلا حابب يعمل اصلاح بس الله يفكة من الحرامية اللي حولية

  8. هل هذا أسلوب واحد عضو مجلس امة؟؟؟!!!
    الحمد لله أن
    ا احنا ما شاركنا بجريمة اختيار مجلس ربع الأمة

  9. هذي قلة ادب واسلوب سافل ومنحط من النائب نواف الفزيع
    وين الحوار والاسلوب الراقي
    اااخ للأسف بس والله قهر هذي اشكال توصل المجلس
    صار نائب شاخ على الناس !!!!

  10. الي راد يقول برد جبده على ايش على هكذا حوار ؟ واﻻ تشفي بس ثم من الذي زعل وترك اﻻستديو ومن الذي اخطا وزبد في الكﻻم اتقوا الله في انفسكم رب كلمة تقولها تهوي بكم بقعر جهنم

  11. هذي قلة ادب واسلوب سافل ومنحط من النائب نواف الفزيع
    وين الحوار والاسلوب الراقي
    اااخ للأسف بس والله قهر هذي اشكال توصل المجلس
    صار نائب شاخ على الناس !!!!

  12. والله مايستحي ولا يشرفني هالاشكال بالمجلس. اسلوب هابط. لابارك الله فيك يا الفزيع. لا حياء.
    قللت من شانك يالمضاحكة بجلوسك مع هالشخص

  13. حسبنا لله علي من كان السبب قنوات شوارعية العدالة والشاهد وسكوب والوطن والصباح كلها سببت لنا مشاكل وفرقت الشعب الكويتي حسبنا الله ونعم الوكيل علي من كان السبب

  14. بزر
    وكل ماتورط ادخل الامير بالموضوع
    مره يقول شرا شواربكم
    وثاني لقاء مع زايد الزيد يوم قال شيخ العوازم بن جامع
    قاطعه وقال هذا شيخ علي نفسه وماعندنا شيخ غير صباح الاحمد
    والثالثه هذي مجلس صباح الاحمد
    في جميع المواقف ماله علاقه ادخال مسند الاماره
    من وجهه نظري يبي يهرب من النقاش وهذي حجه الضعيف

    • اي والله حسافه هالاشكال تمثل الشعب الكويتي المشكله انا احنا ما رشحنا ولا نبي نرشح مثل هالمجلس وين الاسلوب الراقي في التعامل مثل الدكتور الربعي الله يرحمة ويغمد روحه الجنه مثل الدكتور عبدالمحسن المدعج الله يطول بعمره ويشافيه هذول ناس ما نستحي اذا مثلونا برة وداخل الكويت ترى هذول اللي انجحوا من ترشيح الشعب مو الفزيع وربعه اللي ما يمثلون حتى نص الكويت حسافه عليك يا وطن الله يجيب اللي فيه الصالح

  15. وين يا الفزيع الروح الرياضية في النقاش
    بس إلي على راسه بطحة يحس عليها
    هذا دليل بأنك متحاوز بتنرفزك وألفاضك السوقية
    يشرفك وكلمات قصبن عليك أفتكر يا الفزيع يبيلك دروس تقوية العصاري عند النواب السابقين مسكين وعبيط

  16. انا ما احب نواف الفزيع بس المضاحكه مو اول مره يتطاول على الناس بالهمز واللمز ويقول المثل: اللي يطق الباب يلقى الجواب، يعني قلعته خل يتحمل نتيجة كلامه وافعاله واللي مو عاجبه خل يروح يرفع قضيه

  17. الحقيقه انا محايد
    والمفروض عدنان كرجل اعلامي ومحاور يحترم الضيف ولا يوجد سبب ان ينزفز الضيف اي كان من كان
    وليس عضو امه المفروض ان يحترم وليس هناك داعي مناقشه امور عقيمه
    وانا رأيي انه غلطان عدنان حيل حيل حيل

  18. والله انك رجال يالمضاحكه ماعلي الذيب من نعجه
    الفزيع انت شلون نجحت ياخي الدنيا غريبه والله
    يقول قصب مافي شي قصب التصويت ٣٥/١٠٠
    عيب والله عيب نائب جذي اتكلم عيب والله
    الناس مو هنود عندك وكل حر فوقه حر يالفزيع

  19. هذا اسلوب عضو مجلس امه!!! صحيح كل إناء بما فيه ينضح عشان اختلف معاه بالراي غلط عليه ! هذا شلون عضو الشرهه علي الاغلبيه اللي قاطعوا الانتخابات وخلو المجلس لها الاشكال

  20. شاركت لمطلب صاحب السمو حفظه الله
    وإنصدمت بإسلوب هذا النائب اسلوبه جداً هابط بالنقاش
    ويجب عليه ان يحترم الحضور والمشاهدين للقناة ولكن أثبت
    كم هو فاشل

  21. اول مره اشوف الفزيع يطلع عن طوره و يهزي و يغلط باسلوب غير لائق، كنت اظنه احسن من جذي و لكن الغلط لابسه و يجب ان يعتذر لعدنان حتي يحسن صورته

  22. عدنان ما غلط !! قال هذا المجلس لا يشرفني ، كان يقدر يرد عليه ويقوله رايك وانت حر فيه وهو يشرف من صوتوله وانت واحد ونحن نمثل امه !!

    لكن ابت الاخلاق الفاسده الا ان تسيطر على هالاشكال

    وانا اايد عدنان واقول هذا المجلس مجلس ضياااع ولا يشرفني

  23. غصبن عن شواربك يالفزيع هالمجلس مايمثل كل اهل الكويت … وهذا اسلوب نايب؟؟ صج مايستحي ع ويهه هالمغرورر

  24. والله دار الزمن وعشنا يوم نشوف فيه الردي وطايح الحظ يوصل هالمواصيل…انا افتخر ان هالمجلس ما يمثلتي اذا هالأشكال تتكلم بهاﻷسلوب
    يفترض انه يتعلم اصول اﻷدب بالكﻻم قبل ما يترشح لمجلس اﻷمه …اقصد ربع اﻷمه

  25. اقول لمجلس الحراميه صار البوق اكثر والديره عليها السلام

  26. دام هذا عضو مجلس الامه راحت الكويت الله يعز المجلس السابق اوادم وبشر وحكمه مو حقين شوارع

  27. المفروض الفزيع يكتفي بان يقول له انت ماتشرفنا انك تصوت لنا لان المضاحكه من اسلوبه قليل عقل وفهم.

  28. سمعنا وشاهدنا ما دار بالبرنامج وللاسف ان يكون على الهوا
    مثل هالبرامج تسجل وتعرض لتصفى قبل العرض. شاهدنا برامج حوار صار فيها غلط وضرب واحدهم سحب مسدس. وعيبنا عليهم والان هم يسخرون منا عند مشاهدة كاتب ومذيع يتعرض للمقاطعه والاهانة وعلى شنو وليش يا نائب ياريت تشوف الحلقه مرة ٢ وتحاسب نفسك

  29. انا مادري منو اللي قلط علا الثاني الفزيع هو اللي غلط واهو اللي زعل وقام توهق فسوه مشكله عشان يقوم هههههههههههههه(الهرووووب الكبير)

  30. طبعا السفاله وقله ادب نواب مجلس الامه ازليه والا نسيتوا يا اهل الكويت مو شي جديد والا نسيتو الطق والتتفل والسب والقذف قبل جم سنه المشكله مو بهالمجلس بالاشكال اللي تطلع الناس قاموا يختارون بولسان طويل مو صاحب العلم والحكمه

  31. انا يمكن اختلف مع النائب الفزيع بعض الشئ .. ولكن المجلس السابق كان اردى بمليون مرة عن هذا المجلس .. وكان انحطاط في الاسلوب والطرح والاخلاق بأضعاف مضاعفة .. فلا تطلعون المجلس السابق كأنه مجلس ملائكة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>